الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حقيقة القبض على الإعلامي أحمد رجب في الهرم

الإعلامي أحمد رجب
الإعلامي أحمد رجب

كشف محمد رجب، والد الإعلامي أحمد رجب، حقيقة القبض على ابنه في الهرم، مشيرا إلى أنه تواصل مع زوجته هاتفيا وأكدت له أنه موجود داخل شقته بمدينة نصر.

القبض على الإعلامي أحمد رجب في الهرم

وأوضح والد الإعلامي أحمد رجب في تصريحات خاصة لـ “بالمصري”، حقيقة القبض على ابنه الإعلامي أحمد رجب في الهرم، إذ إنه تواصل مع زوجته هاتفيا؛ وأخبرته أنه يصور إحدى حلقاته داخل شقته بمدينة نصر، وأن ما يتم تداوله شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

نصحته الإبتعاد عن السوشيال ميديا

وأوضح والد الإعلامي أحمد رجب، أنه نصحه أكثر من مرة بالابتعاد عن الخلافات التي تتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء مع اليوتيوبر أو غيرهم، لأنهم يُسيئون لنا ويسبون بعضهم البعض، لافتا إلى أنه غير راضٍ تماما على ما يقوم به ابنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة القبض على أحمد رجب

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد بالقبض على الإعلامي أحمد رجب في الهرم، وتواصل موقع “بالمصري” مع والده محمد رجب ونفى حقيقة المنشورات بعد تواصله مع زوجة ابنه.

حبس الإعلامي أحمد رجب وتغريمه 20 ألف جنيه 

وفي وقت سابق أصدرت محكمة مستأنف الاقتصادية، حكمها في الاستئناف المقدم من الإعلامي أحمد رجب على الحكم الصادر بمعاقبته بالحبس شهرًا وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة ألف جنيه؛ لاتهامه بالسب والتشهير بوالدة الإعلامية  شيماء جمال، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمن منطوق الحكم قبول الاستئناف شكلا ورفضه موضوعا وتأييد حكم محكمة أول درجة القاضي بحبس المتهم شهر مع الشغل وغرامة عشرين الف جنية مع الأمر بإيقاف عقوبة الحبس لمدة ثلاث سنوات.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط