الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة عامل بحروق خطيرة في مشاجرة غرب الإسكندرية

بالمصري

شهدت منطقة أبو يوسف غرب محافظة الإسكندرية، إصابة عامل بحروق من الدرجة الأولى خلال مشاجرة على خلفية خلافات جيران وتم نقله إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

إصابة عامل بحروق خطيرة

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قائد قسم شرطة الدخيلة، يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بوجود مشاجرة وإصابة أشخاص بشارع مسجد الفتح بمنطقة الدخيلة منطقة أبو يوسف التابعة لدائرة القسم.

وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية برفقة سيارة إسعاف، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة كلامية بين «الطرف الأول» ب.أ.ع، 27 عاماً، وشقيقه «م.أ» 31 عاماً، عامل أمن بأحد المنازل. شركة خاصة، وأصيب بحروق في الوجه والصدر واليدين من الدرجة الأولى والثانية وتم نقله إلى المستشفى العام، ولم يتم التحقيق معه.

أما الطرف الثاني فهو م.ع.إسماعيل 33 عاماً، عامل، وأصيب بحروق طفيفة في الوجه والصدر واليدين وتم نقله إلى مستشفى الطاهر الخاص لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

وكشفت التحقيقات أن الطرفين كانا يقيمان بالشارع الذي ورد فيه البلاغ، وأن بينهما خلافات على الجيرة، ويوم الواقعة، حدثت مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الأخير بسكب مادة قابلة للاشتعال (البنزين) من وعاء بلاستيكي كان بحوزته على الثاني، وأشعل النار وذلك باستخدام ولاعة، مما أدى إلى إصابته بجروح. وتمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على طرفي الشجار ومواجهتهما. واعترفوا بالحادثة.

تم إعداد المحضر اللازم وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.
اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط