الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبيرة اتيكيت تكشف الهدايا المناسبة للأمهات في حفلات "السبوع"

هدايا السبوع
هدايا السبوع

هناك ما يعرف بحفلة "السبوع"، بين الأسر المصرية، وتقام بعد قدوم مولود جديد لهم، والتي يتبادل فيها الهدايا المناسبة للأم  بين أفراد العائلة والأصدقاء، والتي يفضل أن تتعلق بالطفل.

 

من جهتها، قدمت هالة العزب، خبيرة الاتيكيت، خلال حديثها الخاص، لموقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، ما هي طبيعة الهدايا المناسبة التي يفضل تقديمها للأم خلال حفل الـ"سبوع" الطفل: وهي كالتالي:

 

تعرف على أبرز الهدايا المناسبة التي يفضل تقديمها للأم: 

 

1- هرم "البامبرز"

 

يتكون هذا الهرم من مجموعة من حفاظات الطفل، توضع على شكل هرم صغير يأخذ لون مبهج لجذب النظر، تقدم من قبل أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء، تعبيراً عن فرحتهم بقدوم الطفل الجديد للعائلة.

هدايا مولود

 

2- مستلزمات الطفل

 

يمكن أيضاً أن يقدم الأدوات التي عادة ما يكون في حاجة لها، مثل "الببرونة" أو "اللهاية"، بالإضافة إلى متعلقات أخرى، مثل مستحضرات العناية بجلد الطفل أو بشعره، كل هذا يٌدخل السرور إلى قلب الأم.

 

3- ملابس المولود.

 

هناك بعض الملابس التي يرتديها الطفل بعد ولادته مباشرة، للحفاظ على درجة حرارة الجسم، من الهدايا المناسبة يمكن أن يقدمها أحد الأصدقاء للأم، ولكن يفضل أن تكون ذات جودة جيدة.

هدايا المولود

 

4- ألة الإنذار

تعد هذه الهداية من أفضل الهدايا التي تقدم للأمهات، لكونها مهمة لدى الأم، لأنها تسهم في سهولة متابعة الطفل عن بٌعد، فإذا استيقظ من نومه يصدر الجهاز صوتاً، حيث يلفت أنظار الأم لذلك، كما لو تعرض لخطراً ما يمكنه اطلاع الأم على ذلك.

 

5- المقعد الدوار

 

يستخدمه الطفل للجلوس عليه، ويعمل أيضاً على تيسير حركته في المنزل، كما هو مزود بطاولة طعام صغيرة، تمكن الأم من وضع طعام الطفل عليها أثناء تناول وجباته.

 

اقرأ ايضا: استشاري يحذر من مشاكل الإنترنت: تصيب الأطفال بالشلل


 

تم نسخ الرابط