الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"صاحب مفتاح الجنة".. طرح البرومو الرسمي لمسلسل "الحشاشين"

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

كشف المخرج بيتر ميمي عن البرومو الرسمي لمسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024.

ونشر المخرج بيتر ميمي البرومو الرسمي لمسلسل الحشاشين، عبر حسابه على انستجرام، وعلق: “الإعلان الرسمي لمسلسل الحشاشين في رمضان 2024”، وظهر من خلال البرومو الفنان كريم عبد العزيز بشكل مختلف، إلى جانب ظهور عدد من الفنانين بأشكال مختلفة، منهم: الفنان أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين.

برومو مسلسل الحشاشين

قال الفنان كريم عبد العزيز خلال البرومو: “عايز الناس بعد ما كانت بتقوي المؤمن في بيتها تنزل تقاتل معاه.. مين يقدر على الحلم ده صاحب مفتاح الجنة”.

مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، إسلام جمال، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، سامي الشيخ، عمر الشناوي، ياسر علي ماهر، تامر مجدي، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

يتناول مسلسل الحشاشين قصص تاريخية، وتدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق، حول طائفة شيعية انفصلت عن الفاطميين في القرن الخامس الهجري، وعرفوا خلال تلك الفترة بغدرهم ومحاولة الوصول الدائم للسلطة من خلال أكاذيبهم على الناس الذين صدقوهم بسبب بعض الأفعال المبنية على الكذب، ويصنف هو الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط