الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ديربي مانشستر.. «السيتي» يستضيف «اليونايتد» بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ومانشستر
مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مركز الفريقين بجدول الدوري


ويدخل الفريق المضيف اللقاء هو في وصافة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 24 مباراة ويسعي في هذه المواجهة الصعبة لاقتناص الثلاث نقاط ليستمر في في ملاحقة ليفربول المتصدر ويحافظ على لقبه للمرة الرابعة على التوالي.


بينما يدخل الفريق الضيف اللقاء هو في المركز السادس برصيد 44 نقطة من 24 أي بفارق 16 نقطة عن المتصدر، ويبحث اليونايتد هو الآخر عن حصد الثلاث نقاط التي تقربه أكثر من المربع الذهبي بعد بداية موسم لم تكن جيدة.

تصريحات بيب جوارديولا

 

وكان بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قد أكد على : « أن الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين جعلتهم بستعدون بشكل جيد لمواجهة مانشستر يونايتد، مضيفًا أن الفريق سيواجه ليفربول قبل فترة التوقف الدولي ثم يعود لمواجهة نيوكاسل في قبل نهائي كأس الاتحاد، بالإضافة إلى فرصته في التواجد في دور الثامنة من دوري أبطال أوروبا.» إشارة في ذلك إلى حجم المباريات الكبيرة التي سيلعب السيتي خلال الفترة المقبلة.

تصريحات تن هاج


كذلك تحدث تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد عن معاناة الفريق الدافعية، فقال: « يجب أن نحل لغز الدفاع لأننا مازلنا نفتقد لخدمات الظهيرين، بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط المدافعين، لكن بالرغم من كل هذه الغيابات يجب أن نمتلك الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز في المباراة، هذا الأمر الذي بدوره سيجعلنا نحصد الثلاث نقاط.»

إقرأ أيضًا: ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

تم نسخ الرابط