الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صابر الرباعي عن حلمي بكر: كان أبي الروحي

حلمي بكر وصابر الرباعي
حلمي بكر وصابر الرباعي

تحدث الفنان صابر الرباعي عن الموسيقار الراحل حلمي بكر، العلاقة الطيبة التي جمعتهما، وتفاصيل أول لقاء بينهما.

تصريحات صابر الرباعي

وقال صابر الرباعي في تصريحات تليفزيونية:"لا يمكن أختصر علاقتي به في كلمة أو لقاء أو أغنية بالنسبة لي كان بمثابة أبي الروحي وأخ أكبر لا يجامل أي شخص ".

وتابع: “بيني وبينه عيش وملح وعشرة عمر،  وضحك وقصص وتاريخ، و حكالي أشياء كبيرة وعظيمة جدًا وتعلمت من كلامه ومن ملاحظاته أشياء كثيرة،  حلمي بكر خسارة كبيرة وعدم وجوده اليوم وهو بين أيادي الله عز وجل ولكن العزاء الوحيد أغانيه وروحه المرحة والصادقة واللحظات الممتعة التي استمتعنا بها من خلال ألحانه وبرامجه الإذاعية والتلفزيونية”.

آخر كلمات حلمي بكر لصابر الرباعي 


واستكمل الفنان صابر الرباعي حديثه عن الراحل حلمي بكر وآخر كلمات قالها له، قائلًا: “ الحياة بسيطة هكذا قال لي قال لي استمتع بوقتك  وبحياتك ولا تحاول أن تترك الأشياء السلبية تطغى على حياتك حاول تخطيها بأقصى سرعة كل الأمور السلبية وأن تعيش يومك به قدر من السعادة كان دائمًا مبتسم ويضحك ويقول لي حاول ألا تتأثر بالعوامل الخارجية وعيش اللحظة والحياة بكل مافيها”.

أول لقاء بين حلمي بكر وصابر الرباعي

 

وعن  أول لقاء جمع حلمي بكر وصابر الرباعي، قال الرباعي :" كان بالإذاعة في جلسة استماع وقت تقدمي ضمن أحد الفنانين الشباب للإعتماد، حيث كان موجودًا وسط أساتذة كبار قال لي صوتك مش غريب عليا سمعتك في الراديو وأنت تغني في لقاءات إذاعية مشتركة بين تونس ومصر وكنت حينها أغني لعبد الوهاب وغيرهم قال لي سمعتك وكنت عايز أشوفك وسمعت صوتك قبل ما أشوفك".

اقرأ أيضاً:أحمد سلامة: ورش "الكاستينج" تحولت إلى كيان موازي لنقابة المهن التمثيلية

تم نسخ الرابط