الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سرايا القدس: المجاهدون خاضوا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع العدو

سرايا القدس
سرايا القدس

أعلنت سرايا القدس، أن عناصرها اشتبكوا في حي الزيتون مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقصفوا تجمعا لجنود الاحتلال بقذائف الهاون، وخاضوا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع جنود الاحتلال.

كما استهدف مجاهدو سرايا القدس بصاروخ 107 موجه مبنى تحصنت به قوة إسرائيلية وأوقعوها بين قتيل وجريح.

سرايا القدس

وأعلنت سرايا القدس، يوم الجمعة الماضي، قصف حشودًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط معبر إيزر شمال قطاع غزة، بواسطة قذائف "الهاون"، وذلك بالاشتراك مع لواء العامودي.

تفجير دبابة إسرائيلية

وفي سياق متصل، أعلنت سرايا القدس، في وقت سابق، تفجير دبابة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة عبوة ثاقب برميلية، في محيط جورة العقاد بخان يونس جنوب قطاع غزة، مضيفة أنهم قصفوا بواسطة قذائف "هاون"، تجمعًا لجنود وآليات العدوان الإسرائيلي في محيط النمساوي غرب خان يونس.

استهداف آلية عسكرية إسرائيلية

واستهدفت سرايا القدس، يوم الثلاثاء الماضي، آلية عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في وسط خان يونس، بواسطة قذيفة "RBG"، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

نسف مدرسة حي الزيتون

تجدر الإشارة، إلى أن سرايا القدس، في وقت سابق، أكدت أنها استهدفت آليتين لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محور التقدم ببيت حانون، بواسطة قذائف التاندوم والـ"RPG"، مضيفة أنها نسفت مدرسة في حي الزيتون، يتحصن فيها عشرات من جنود الاحتلال، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى الإسرائيليين.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط