الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ريانا تثير الجدل بسبب حصولها على 6 ملايين دولار في حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

ريانا
ريانا

اعتاد الجمهور على إثارة النجمة الأمريكية ريانا للجدل دائمًا، سواء من خلال تصريحاتها أو إطلالاتها، أو أعمالها الفنية، ولكن حاليًا أثارت ريانا الجدل بسبب أجرها في حفل زفاف نجل رجل الأعمال والملياردير موكيش أمباني، المعروف بأنه أغنى رجل في آسيا. 

القصة الكاملة لأجر ريانا في حفل زفاف كبير

أعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الفنانة الأمريكية ريانا تقاضت 6 ملايين دولار، مقابل غنائها في حفل الزفاف الأسطوري لـ نجل أغنى رجل في آسيا، وقد غادرت الهند بعد مشاركتها في هذا الاحتفال، حيث قدمت عرضًا من 19 أغنية بالحفل.

وقد بيعت النسخ المتماثلة من زي ريهانا، الذي ارتدته وقت تقديمها عرض نهاية الشوط الأول في مباراة Super Bowl، وذلك في أقل من 24 ساعة على طرحه للشراء عبر الإنترنت.

ريانا
ريانا

معلومات عن المطربة الأمريكية ريانا

ريانا مطربة أمريكية، ولدت في جزيرة بربادوس في 20 فبراير 1988، والدتها هى مونيكا فينتي وكانت تعمل محاسبة، وأبيها رونالد فينتي الذي كان المشرف على أحد المستودعات، وبدأت ريانا الغناء في سن السابعة، وانتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في سن الـ 16 من أجل ممارسة مهنة الغناء، بتوجيه من المنتج إيفان روجرز.

تميزت ريانا بإطلالاتها المتميزة التي تظهر بها، حيث ظهرت على السجادة البيضاء في حفل Met Gala 2023، وأطلت بإطلالة بيضاء وهي ترتدي فستان زفاف أبيض يتميز بكاب مزين بالأزهار، ونظارات شمسية مزينة، إلى جانب ظهورها في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، التي ظهرت خلاله بسلسلة مميزة حول بطنها، بقيمة 1.8 مليون دولار، حيث رصعت السلسلة بأكثر من 139 قيراطًا من الألماس البيضاوي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط