الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"رمضان جانا"... نشاط فني وثقافي استعدادًا للشهر الكريم مع أطفال "سميرة موسى"

بالمصري

يواصل المشروع الثقافي للمناطق الجديدة الآمنة برئاسة الدكتورة جيهان حسن المشرف العام على المشروع ومدير عام ثقافة الطفل، تقديم خدماته الثقافية والفنية لأبناء الإسكان الجديد والمناطق البديلة الآمنة، في جميع الأماكن التي انتقلوا إليها وذلك وفقًا لتوجيهات الدولة ووزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، بدعم سكان هذه المناطق ثقافيا وإبداعيا.

في هذا السياق تستمر مدرسة سميرة موسى بمنطقة حدائق أكتوبر، وهي من مناطق الإسكان الجديد الآمن في استقبال الورش الفنية المختلفة التي ينفذها نفذها فنانو قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي، واستعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم، جاءت بعض الأنشطة، حيث نفذت كل من نادية أبو الحمد وغادة علي؛ ورشة لصناعة فانوس من الورق الكانسون.

بينما أقامت إسراء حسان حوارًا مفتوحًا مع الأطفال عن شهر رمضان وقيمته الكبيرة، وأهمية الصيام وفوائده وتأثيره على الصحة والجسم.

وتستمر الهيئة العامة لقصور الثقافة من خلال المشروع الثقافي للمناطق الجديدة الآمنة بإشراف عام الدكتورة جيهان حسن مدير عام الإدارة العامة لثفافة الطفل، التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث، تقديم الأنشطة المختلفة لأبناء وأهالي مناطق الإسكان البديل الجديد والآمن، سعيًا إلى دعمهم ثقافيا وفنيا، بالتوازي مع جميع مجالات الحياة الضرورية لهم، بعد انتقالهم لبيئاتهم الجديدة

 

تم نسخ الرابط