الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواجهة نارية بين خالد النبوي وابنه في البرومو الثاني لمسلسل "إمبراطورية ميم"

الفنان خالد النبوي
الفنان خالد النبوي

طرحت منصة “watch it”، البرومو التشويقي الثاني لمسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة النجم خالد النبوي، والذي من المقرر عرضه ضمن الدراما الرمضانية لعام 2024.

لقطات من البرومو الثاني لمسلسل “إمبراطورية ميم”
 

وظهر الفنان خالد النبوي، خلال البرومو التشويقي الثاني لمسلسل “إمبراطورية ميم”، بشخصية أب محافظ وصارم في تعاملاته مع أبنائه، وظهر ذلك خلال حديثه، قائلا: "أنا شايف نفسي راجل ناجح، وعندي أولاد يشرِحوا القلب، ومديهم حرية كبيرة وبعاملهم على إنهم صحابي.. بس لو اديتهم حرية أكتر من كده الدنيا تفلت".

برومو مسلسل إمبراطورية ميم

 

برومو مسلسل إمبراطورية ميم
أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ويتناول المسلسل أيضا، الأزمات التي يقع فيها الآباء مع أبنائهم في أعمارهم المختلفة، كما يوضح تمرد الأبناء وأخطاء الأباء أيضا في أساليب التربية، وظهرت هذه الصراعات من خلال بعض المشاهد، ومنهم مشهد يتشاجر فيه خالد النبوي مع ابنه، بعدما تمرد عليه قائلًا: "ليه لازم ليه كل حاجة لازم تتنفذ، الأدوار دي مين حددها.. يعني إيه وأنا في السن دا تتدخل في أدق تفاصيل حياتي"، ليرد الأول قائلا: "طول ما أنا في البيت دا وأنا اللي بصرف، وهدومك دي أنا اللي جايبها يبقى تسمع كلامي".

برومو مسلسل إمبراطورية ميم

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل إمبراطورية ميم، كلا من: خالد النبوي، حلا شيحة، محمود حافظ، نشوي مصطفى، نور النبوي، هاجر السراج، مايان السيد، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، والطفلة منى زاهر، إيمان السيد، يارا عزمي، نورهان منصور، ليلى عز العرب، والطفل آدم وهدان، وآخرين.

اقرأ أيضا.. منصة "watch it" تطرح البوسترات المنفردة لأبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”

تم نسخ الرابط