الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مي الحريري تستنجد بالمستشار تركي آل الشيخ بعد احتراق منزلها

مي الحريري
مي الحريري

استنجدت الفنانة اللبنانية مي الحريري، بالمستشار تركي آل الشيخ، بعد أن أعلنت عن احتراق منزلها في لندن، وذلك على حسابها بموقع إكس.

ونشرت مي مقطع فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل تعرض بيتها للاحتراق، ووصول سيارات الإسعاف والإطفاء لإخماد الحريق، وعلقت: "تركي آل الشيخ.. الحياة أخذت منعطفًا غير متوقع وغير حميد، هذا هو منزلي في لندن كل أشيائي تحولت إلى رماد، ابنتي لم تعد كما سبق وبلدي لن تكون بديلًا لكلينا، عزيزي أني أتعرض لموقف هو الأسوء، أنا أم وحيدة وبدون عمل لأكثر من 5 أعوام، ولجأت إليك لمعرفتي أنك تستطيع مساعدتي حتى أستطيع أن أقف على قدمي مرة أخرى وأعطي ابنتي ما تستحقه".

منزل مي الحريري يحترق

واستطردت: "لقد وضعت كرامتي جانبًا ونسيت الغرور لأن لدي ابنة أريد دائمًا الأفضل لها في هذا العالم وكلما أراها بهذه الحالة أشعر بالأسي، أرجو أن تتفهم ما يحدث أنت وكل من يعرفني، أنتم أهل الكرم وما راح تتركني أتعذب أكثر من الوضع الحالي اللي أنا فيه".

جدير بالذكر أن مي الحريري هي فنانة لبنانية، دخلت عاللم الغناء في عام 2003، وطرحت أغنية "هسهر عيونه، لتكون بمثابة بطاقة تعارف بينها وبين الجمهور، ثم تعاونت مع شركة "ميلودي" وطرحت ألبومها "حبيبي إنت" في 2006، وقدمت خلاله أغنيتين لطليقها ملحم بركات بعنوان "حمامة بيضا" و"حبيبي إنت".

وشاركت كضيفة في بعض البرامج التلفزيونية، منها: حيلهم بينهم، رقص النجوم، تحت السيطرة، لهون بس، لاباس، وغيرهم.

اقرأ أيضًا.. "العدل جروب" تطرح البوستر الرسمي لمسلسل "عتبات البهجة" لعرضه في رمضان 2024

تم نسخ الرابط