الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لهذا السبب.. ارتدى الشاب خالد الزي السعودي في حفله الأخير بالسعودية

الشاب خالد
الشاب خالد

أقام الفنان الجزائري الشاب خالد حفلًا بالمملكة العربية السعودية، وأحيا الحفل على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض سيتي، ضمن موسم الجيمرز، وظهر الفنان من خلاله بالزي السعودي، مما أثار انتباه الحاضرين إليه بشكل واضح، حيث ظهر مرتديًا جلباب أبيض، وشال على رأسه باللون الأبيض والأحمر.

الشاب خالد 

وصرح الشاب خالد من خلال لقائه مع قناة العربية بشأن ظهوره بهذه الإطلالة في الحفل قائلًا: "كنت أشعر بالفرحة الشديدة اليوم في الحفل، واترديت الزي السعودي احترامًا للجمهور السعودي العظيم وعشان أشاركهم".

الشاب خالد 

آخر تصريحات الشاب خالد

وفي سياق آخر، حل الشاب خالد مؤخرًا كضيف في برنامج ABtalks مع أنس بوخش، والذي تحدث خلاله في العديد من الموضوعات المتعلقة بحياته الشخصية، حيث ذكر علاقته بوالده وقال: "كان والدي يعنفي كثيرًا، وفي البداية كان رافضًا دخولي الفن لأنه اعتقد أن الفنانين لا يتزوجون، ووالدتي كانت تتعرض للعنصرية كثيرًا بسبب بشرتها السمراء".

وأوضح الشاب خالد تعرض والدته للعنصرية على يد والدتها، قائلًا: "جدتي كانت دائما بتقول لأمي أنت من العبيد لأنها كان سمراء وهي كانت يتيمة، ووالدتي ساعدتني أن أعيش طفولة هادئة كما ساعدتني ودعمتني كثيرًا في مشواري الفني".

كما تحدث الشاب خالد عن حلم دخوله الفن وقال: "كان حلمي أظهر في تليفزيون في الجزائر، وبعد وفاة والدي توقفت عن الغناء لمدة 10 سنوات"، كما أضاف: "الإنترنت أصبح عائقًا أمام شركات الإنتاج وحطّم تسجيل الأغاني على الكاسيت".

تم نسخ الرابط