الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رمضان 2024.. مي عمر تكشف تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

كشفت الفنانة مي عمر، تفاصيل مسلسلها نعمة الأفوكاتو، الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، بجانب حديثها عن الصعوبات، والتحديات التي واجهتها خلال تصوير العمل، إذا أشارت إلى أن مشهد تصويرها في المقابر كان من المشاهد التي واجهتها.

تصريحات مي عمر 

قالت مي عمر خلال بيان صحفي:"  صعوبة دوري في مسلسل نعمة الأفوكاتو  تعود إلى طبيعة الشخصية، حيث إن هناك الكثير من المُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة جدًا، و كنت طوال التصوير أتدرب مع مُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد ثم نقوم بمراجعته بعد التصوير وهو جهد مُضاعف علينا جميعًا، وأحيانًا كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات".

أصعب مشهد في مسلسل نعمة الأفوكاتو 


وعن أصعب مشهد صورته أثناء التصوير، قالت مي عمر:"  كانت هناك مشاهد داخل أحد القبور، الأمر الذي كان في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج مجهودا كبيرا جدًا من التماسك لأدائه بصورة سليمة، وماكنتش قادرة وقلبي كان بيدق جامد ".


وحول اختلاف طبيعة الشخصية عما قدمته من أعمال خلال السنوات الماضية، أوضحت مي عمر أن الشخصيات الأقرب لقلبها هي من نوعية نعمة لأنها تشبه كثير من النساء حاليً ،  ويتقبلها المُشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تُؤدي دورا دراميا، وهو ما يُشعرها بالراحة أثناء التصوير.

وأشارت مي إلى أن الصعوبات بالنسبة لها ليست في عدد الحلقات ولكن التحضير للشخصية هو الأساس وهو الذي يستغرق جهدا كبيرا في البدايات، الاختلاف الوحيد يكون في مدة التصوير فقط، ولكن في مُسلسل نعمة الأفوكاتو، فقد بذلت نفس المجهود، الذي أقدمه في المُسلسلات ذات الثلاثين حلقة.

اقرأ أيضاً:أحمد سلامة: ورش "الكاستينج" تحولت إلى كيان موازي لنقابة المهن التمثيلية

تم نسخ الرابط