الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد انقطاع ساعتين.. عودة خدمات "فيس بوك" وإنستجرام" للعمل مرة أخرى

فيس بوك
فيس بوك

عاد “فيس بوك” و"انستجرام" المملوكان لشركة “ميتا” إلى العمل مرة أخرى بعد انقطاع دام أكثر من ساعتين، بسبب مشكلة فنية أثرت على مئات الآلاف من المستخدمين على مستوى العالم، وذلك وفقًا لوكالة رويترز.

وقال العديد من المستخدمين على منصة التواصل الاجتماعي المنافسة X، إنهم تم إخراجهم من فيس بوك  إنستغرام ولم يتمكنوا من تسجيل الدخول.

المتحدث باسم مجلس الأمن القومي 

وأردف متحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض أنه يراقب الحادث، وليس على علم بأي نشاط إلكتروني خبيث محدد في الوقت الحالي.

وأضاف آندي ستون المتحدث باسم ميتا في منشور على X: “في وقت سابق من اليوم تسببت مشكلة فنية في مواجهة الأشخاص صعوبة في الوصول إلى بعض خدماتنا ولقد قمنا بحل المشكلة”.

وفي ذروة الانقطاع كان هناك أكثر من 550 ألف تقرير عن تعطل فيسبوك وحوالي 92 ألف تقرير لإنستغرام، وفقًا لموقع Downdetector.com الذي يتتبع الانقطاع.

والجدير بالذكر أن  موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تعرض منذ قليل لعطل مفاجئ، تسبب في الخروج بشكل تلقائي من كافة الأجهزة المسجلة على المنصة.

ولاحظ مستخدمي الفيس بوك اليوم وجود مشاكل في تسجيل الدخول ونشر التعليقات على المنصة، وكذلك نشر الصور الخاصة بهم، ما تسبب في حالة من الارتباك بين مستخدمي المنصة.

اقرأ أيضًا: عطل مفاجئ يضرب تطبيق فيس بوك 

تم نسخ الرابط