الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دفاع المتهمين بسرقة محتويات حقيبة الفنانة ميرهان حسين يستأنف على حكم حبسهم

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تقدم المحامي أحمد حمد دفاع المتهمين بسرقة الفنانة ميرهان حسين، بطعن أمام محكمة جنح المقطم على الحكم الصادر على المتهمين بسرقه مجوهرات الفنانة ميريهان حسين بالاستئناف، حيث تم قبول الاستئناف، وتحددت جلسة 26 مارس أولى الجلسات.

سرقة محتويات حقيبة الفنانة ميرهان حسين


في وقت سابق، أصدرت محكمة جنح المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، حكمها على المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين، بحبس المتهم الأول سنة وحبس المتهم الثاني 6 أشهر وإحالة المتهم الثالث لمحكمة الأحداث.

 

العمال خلال عملية التشطيب متهمون بالسرقة
 

وفقًا للتحقيقات التي أجريت في القضية المرقمة بالرقم 2996 لسنة 2024 جنح المقطم، فإن عددًا من العمال الذين كانوا يقومون بتشطيب شقة والد الفنانة ميرهان حسين هم من قاموا بسرقة محتويات حقيبة الفنانة.

 

تفاصيل السرقة والمفقودات حسب الإفادة الأبوية
 

وأكد والد الفنانة ميرهان حسين أنه اكتشف السرقة، مشيرًا إلى أن العمال الذين كانوا يعملون في التشطيب هم من قاموا بالسرقة. 

وأوضح أن المسروقات تشمل مجموعة من القطع الذهبية والفضية من ساعات يد، قلادات، أساور، خواتم، أقراط، وحقيبة قماشية تحتوي على مستحضرات تجميل ومتعلقات شخصية.

 

تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة
 

وقد تقدم والد الفنانة ميرهان حسين ببلاغ لقسم شرطة المقطم، حيث تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة بعد وصول البلاغ. وأظهرت التحريات الأولية أن الشقة كانت تخضع لأعمال تشطيب بواسطة عمال سيراميك وأن والدها كان من اكتشف السرقة.

 

تقرير البلاغ وتفاصيل السرقة
 

وتقدم والد الفنانة ميرهان حسين بتقرير يفصل تفاصيل السرقة والمفقودات التي تضمنت ساعات يد، خواتم، أقراط، قلادات، وحقيبة قماشية، إلى قسم شرطة المقطم.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط