الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

على رأسهم رمضان صبحي.. غيابات بيراميدز أمام فاركو بالدوري المصري

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره فاركو في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد الدفاع الجوي.

 

غيابات بيراميدز في الدوري المصري

ويفتقد بيراميدز لخدمات العديد من اللاعبين المؤثرين في الفريق، أولهم: رمضان صبحي الذي يعاني من شرخ في الضلع التاسع بالناحية اليسرى في القفص الصدري، نتيجة التحام قوي في مران الفريق.


وأحمد سامي مدافع الفريق الذي يواصل برنامجه التأهيلي من إصابته بمزق في العضلة الضامة الذي تعرضها لها خلال رحلة بيراميدز في الكونغو بدوري أبطال إفريقيا.


وأحمد ميهوب الذي يعاني من فتاق ويواصل برنامجه التأهيلي للتعافي منه، علي جبر مدافع بيراميدز الذي تعرض للإصابة بالمزق في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج متخصص للتعافي من إصابته، بالإضافة إلى محمود دونجا لاعب الوسط الذي يعاني من شد في العضلة الضامة.


وفخري لاكاس الذي تعرض للإصابة بشد في السمانة ومن المقرر أن يواصل برنامجه التأهيلي للعودة إلى صفوف الفريق في مباراة الداخلية المقبلة.

 

نتيجة المباراة الأخيرة لبيراميدز

 

وكان بيراميدز قد خرج من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعد هزيمته من مازيمبي بالجولة الخامسة ثم تعادله بالجولة الأخيرة مع نظيره نواذيبو بهدفين لكل فريق.

إقرأ أيضًا: جوزيه جوميز يستفسر عن إمام عاشور
 

تم نسخ الرابط