الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فتحي عبد الوهاب يكشف سر نجاح "المداح" وتفاصيل شخصيته في العمل

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب عن سبب نجاح مسلسل المداح، طوال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن تقديم صناع العمل لأفكار تلامس البسطاء يعتبر من أهم وأبرز الأشياء التي ساعدت على نجاح العمل، إلى جانب ارتباطه بالثقافة الشعبية للجمهور.

قال الفنان فتحي عبد الوهاب في بيان صحفي له، إن هذه هى المرة الأولى التي يتعاون فيها مع الفنان حمادة هلال والمخرج أحمد سمير، معربًا عن سعادته بهذا التعاون معهما، وإنه يعتبر نفسه من جمهور ومحبي حمادة هلال.

فتحي عبد الوهاب في مسلسل المداح 4

وأكد فتحي عبد الوهاب أن نجاح مسلسل المداح، هو ارتباطة بالثقافة الشعبية، واختيار موضوع يلامس أفكار البسطاء، مشيرًا إلى أنه يؤدي شخصية باحث في الإعجاز القرآني، وله باع طويل ويحظى بثقة الكثير من المُتخصصين، وفي نفس الوقت، يؤدي فتحي عبد الوهاب الجانب الشرير في الحلقات، ويُحاول توظيف خبرته الكبيرة في نشر هذا الشر، بصورة لافتة أملًا في القضاء على صابر ومن يُسانده.

مسلسل المداح 4

مسلسل “المداح 4” من بطولة الفنان حمادة هلال، جميل برسوم، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، مي سليم، خالد سرحان، هبة مجدي، حنان سليمان، هبة السعيد، دياب، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ويتم عرض المسلسل في موسم رمضان 2024 عبر  شاشة قناة MBC مصر.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: "فيلم أبو نسب أفضل من الإسكندراني لأنه مفيهوش إدعاء سياسي"

تم نسخ الرابط