الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد سعد يطرح ديو غنائي بعنوان "يا مولانا" بمشاركة الجوكر

أحمد سعد
أحمد سعد

طرح المطرب أحمد سعد ديو غنائي، جديد له بتعاون فني جديد مع مغني الراب أحمد ناصر الجوكر، والأغنية تحمل اسم“يا مولانا”.

تعاون النجم أحمد سعد مع شركة مزيكا في أغنية يا مولانا، والأغنية طرحت على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية الرقمية.

وجاءت في كلمات الأغنية: ضلمة في أركان الفكر.. الذئب اللي في حلقة الذكر.. البحث عن نوره مش حكر.. كان في منه في شخصيتي البكر..متعلوش علينا المنافسة.. لو أحسن انت أحسن لنفسك..أما لو عينك ع اللقطة يبقى انت من جوة مش أحسن.. جاي من أبعد نقطة في الشمال..عارف إني ماشي صح مهما إتقال.. كارف أي حد يعاير ب اللي كان..حالف أجاوب بس اللي حقه السؤال..ولا مش هسيبكوا تاكلوا روحي زي السوس..ولا هشارك في سباقات أخسرها أفوز..نفوس نفوس تعوز تعوز فلوس نفوذ تدوس تدوس تدوس تبوظ.. دي ضلمة في أركان الفكر".

أحمد سعد ضيف بيلبورد عربية

يذكر أن "بيلبورد عربية" تقيم مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية، فيما يخص الموسيقى، إذ تجمع جلساتها الموسيقية الحصرية بين الطرب والغناء والثقافة الموسيقية العصرية والألحان المبتكرة، لتقدّم لمحبي الموسيقى من كافة الأجيال تجربة سمعية وبصرية متكاملة. 

ومن المقرر أن يحضر الفنان أحمد سعد باعتباره أحد العشرة المتصدرين قائمة"بيلبورد عربية لأفضل 100 فنان" منذ انطلاق القوائم، هو ضيف الجلسة الأولى.

 يذكر أنه سيقدم باقة من أشهر أغنياته وأكثرها رواجاً، معتمداً على إيقاعات وقوالب موسيقية بديعة ومتعدّدة، برفقة عازفين مبدعين، فيصبح للأغنية نفسها معنى آخر وذاكرة مختلفة.

اقرأ أيضا.. جومانا مراد: “معنديش وقت أغير على زوجي وهذه شخصيتي أمام يحيى الفخراني”

تم نسخ الرابط