الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رمضان 2024... ميمي جمال «تاجرة جواري» في مسلسل الحشاشين

ميمي جمال
ميمي جمال

تشارك الفنانة ميمي جمال في مسلسل " الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

ميمي جمال في مسلسل الحشاشين


تجسد الفنانة ميمي جمال خلال أحداث مسلسل " الحشاشين" شخصية تاجرة تقوم ببيع وشراء الجواري، وتربطها علاقة بالفنان كريم عبد العزيز عن طريق الصدفة خلال حلقات المسلسل.


أبطال مسلسل الحشاشين 



ويشارك  في مسلسل “ الحشاشين”  عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: الفنان كريم عبد العزيز، محمد علاء، نور إيهاب، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، نضال الشافعي، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، أمير المصري، إسلام جمال،  ميمي جمال سامي الشيخ، عمر الشناوي، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف، والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ويعتبر مسلسل الحشاشين، عمل تاريخي، وتدور أحداثه في القرن الحادي عشر الميلادي، في شمال بلاد فارس، حول شخصية “حسن الصباح” ويقوم بدوره الفنان كريم عبد العزيز، الذي أسس فرقة وسماها بـ"الفدائيين"، وهم رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة في تلك الحقبة.

اقرأ أيضاً:محامي عادل إمام يكشف تفاصيل مطالبة الضرائب بـ 6 مليون جنيه من الزعيم عن 3 مسلسلات

تم نسخ الرابط