الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول رد رسمي من وكيل محمد صلاح على مفاوضاته مع اتحاد جدة السعودي.. ماذا قال؟

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، موقفه من الأنباء التي تتحدث عن وجود عرض مالي ضحخم من نادي اتحاد جدة السعودي لضم الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الحالية .

وأكد وكيل محمد صلاح أن اللاعب ملتزم بعقده مع ناديه الإنجليزي، في ظل الأنباء عن تلقيه عرضًا خياليًا من الاتحاد السعودي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عباس، ردًا على هذا التقرير عبر حسابه على موقع "إكس" للتغريدات القصيرة، "إذا كنا نريد الرحيل عن ليفربول هذا العام لما جددنا العقد الصيف الماضي، محمد صلاح مازال ملتزمًا بعقده مع النادي".

كانت تقارير سعودية قد أكدت دخول نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات جادة لضم محمد صلاح بصفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة الرياضية السعودية 

وكشفت مصادر صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن نادي الاتحاد عرض 180 مليون يورو للنجم المصري محمد صلاح في عقد لمدة موسمين وايضًا دفع 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

تصريح الصحيفة 

وصرحت الصحيفة ذاتها من مصدر مُقرب من محمد صلاح بحسب وصفها:"لابد أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية.. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا".

تعاقد الأندية السعودية مع نجوم الكرة حول العالم 

والجدير بالذكر تعاقد الأندية السعودية في خلال الفترة الأخيرة مع عدد كبير من نجوم الكرة واولهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وخاليدو كوليبالي والكثير من نجوم الكرة حول العالم.

تم نسخ الرابط