الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النيابة الإدارية تختتم فعاليات دورة "آليات التحقيق والتصرف"

المستشار حافظ عباس
المستشار حافظ عباس

اختتم المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، مساء اليوم الخميس، فعاليات الدورة التدريبية لأعضاء النيابة الإدارية حول آليات التحقيق والتصرف بمركز التدريب القضائي، تحت رئاسة المستشار أيمن نبيل مدير المركز، في مقر كلية الحقوق بجامعة طنطا في الغربية خلال يومي 6، 7مارس الجاري.

فعاليات دورة النيابة الإدارية

واستهل فعاليات ختام الدورة التدريبية بكلمة المستشار أيمن نبيل مدير مركز التدريب القضائي، كما رحب فيها بالمستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، وأعرب عن استمرار المركز في تنفيذ رؤيته وتوجيهاته نحو دعم وتعزيز قدرات السادة أعضاء النيابة الإدارية في مختلف المجالات.

من جانبه، تَوَجَهَ المستشار حافظ عباس رئيس الهيئة،  خلال كلمته بالشكر لكلية الحقوق جامعة طنطا تحت قيادة الدكتور مصطفى أبو عمرو عميد الكلية، على استضافة الدورة التدريبية، مؤكدا على المشاركين، وأهمية الاستفادة من تلك  الدورات التي تقدمها النيابة الإدارية لصقل مهاراتهم وقدراتهم بما ينعكس على أدائهم لرسالتهم السامية.

وفي ختام فعاليات اليوم، سلم المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، شهادات اجتياز الدورة التدريبية للمشاركين وفق ما أكد المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير.

اقرأ أيضا: كل ما تريده معرفته عن خدمات السجل المدني المميكن وأماكن تواجده

تم نسخ الرابط