الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة صادمة لجماهير الأهلي عن صفقة المهاجم الجديد

الأهلي
الأهلي

كشف تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل حول صفقة مهاجم الأهلي الجديد، والمنتظر ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وتنتظر جماهير المارد الأحمر، الإعلان عن اسم الصفقة التي طلبها السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لضمها لصفوف الفريق، لقيادة الهجوم الأحمر في الموسم المقبل .

ويعاني الأهلي من نقص شديد في مركز المهاجم الصريح، حيث لا يمتلك سوى محمد شريف، في الوقت الذي كان يعتمد فيه الجهاز الفني على محمود كهربا في هذا المركز لتعويض غياب اللاعبين وتراجعه مستوى محمد شريف .

وأكد الإعلامي أحمد شوبير،أنه في حال عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي، سيكون البديل مصريا.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية: «الأهلي لا يمتلك سوى محمد شريف في خط الهجوم، والأخير مصاب في الوقت الحالي، وكهربا كان يشارك في مركز المهاجم بسبب عدم وجود مهاجم صريح».

وأضاف: «الأهلي محتاج مهاجم أفريقي جديد قبل المشاركة في الموسم الجديد، والإدارة الحمراء أوقفت كل المفاوضات مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، لأن عقد المهاجم البرازيلي سينتهي في يناير المقبل».

وأكمل شوبير: «في حال عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد، سيكون الأقرب أن يكون صلاح محسن هو البديل في خط هجوم الأهلي بالموسم الجديد».

واختتم شوبير: «هناك أسماء مهاجمين أفارقة في أوروبا مرتبطة بالأهلي، لكن هذه الأسماء لا أعلم عنها أي شيء».

تم نسخ الرابط