الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

قدم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا من الله عز وجل أن يجعله شهر يمن وخير وبركة على بلدنا الحبيبة مصر.

وزير الأوقاف 

الأوقاف تهنئ الرئيس السيسي

كما أكد أن وزارة الأوقاف تبذل قصارى جهدها في تكثيف أنشطتها الدعوية، حيث أنها تعقد الآلاف من المقارئ القرآنية، وتكثف جهودها لتوفير مناخ روحي ملائم، لتيسير إقامة جميع شعائر شهر رمضان المبارك، من صلاة قيام الليل، والتهجد، والاعتكاف، ومقارئ القرآن الكريم، ودروس العلم، سائلًا المولى عز وجل أن يبلغنا رمضان بالخير.

مدبولي يهنئ الرئيس السيسي 

كما هنأ مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس السيسي، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك. 

شهر رمضان المبارك 

شهر رمضان المبارك 

وقدم له برقيته بهذه المناسبة، وفيها، أعرب رئيس الوزراء، بالإنابة عن أعضاء الحكومة وبالأصالة عن نفسه، تقديم أسمى التهاني وأصدق التمنيات القلبية للرئيس بقرب حلول الشهر الكريم، والذي اختصه الله سبحانه وتعالى وأنزل فيه القرآن الكريم، هاديا البشرية كلها، وليضيء به طريق الحرية، والحياة الكريمة.

شهر رمضان

وفي سياق متصل، أعرب مصطفى مدبولي عن تمنياته بأن يُعيد الله هذه المناسبة المباركة على الرئيس السيسي بموفور الصحة، ودوام التوفيق والسداد في المسيرة التنموية التي تشهدها البلاد تحت قيادته، وأن يحقق شعب مصر ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن تنعم شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والسلام والاستقرار.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط