الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جندي إسرائيلي يرفع الأذان عبر مكبرات الصوت بغزة مستهزئًا بشعائر المسلمين.. فيديو

جنود الاحتلال تستهزئ
جنود الاحتلال تستهزئ بالآذان

تداول فيديو على منصة x أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، لجندي إسرائيلي وهو يرفع الأذان عبر مكبرات الصوت في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، مستهزئًا بشعيرة 2 مليار مسلم.

https://www.instagram.com/reel/C4OXqM5tYuk/?igsh=MXhxZ2Y1aHMzMWRjdA==

جندي إسرائيلي يستهزئ بأذان المسلمين

وجاء الفيديو لجندي إسرائيلي وهو يستهزئ بالآذان، في ظل الاستهزاء والضحك والسخرية من جنود الاحتلال الإسرائيلي على آذان المسلمين، ويشربون السيجار، استهزاء بآذان المسلمين، حيث قال : « الله أكبر الله أكبر.. حي على الصلاة.. حي على الفلاح.. يا جماعة الخير.. يا جماعة الخير».

جندي إسرائيلي يستهزئ بآذان المسلمين 

قصف المصلين أمام المسجد

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قد قصفت المصلين أمام مسجد في خان يونس جنوب قطاع غزة.

القصف الإسرائيلي على غزة

كما أشاد وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن جفير، بالجنود الإسرائيليين الذين يقاتلون منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بالإضافة إلى الذين نادوا باسم إسرائيل في مسجد جنين.

هدم المساجد في غزة 

رفع الآذان فوق المسجد المتحطم

ومن جهة أخرى، شهد قطاع غزة رفع الآذان فوق الأنقاض وركام المسجد الذي هدمه الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة الليلة الماضية.

رفع الآذان فوق حطام المسجد

وفي وقت سابق، كشفت قناة القاهرة الإخبارية تدمير أجزاء واسعة من المسجد العمري التاريخي، والذي يعد أكبر وأقدم مساجد قطاع غزة في البلدة القديمة، بواسطة طائرات الاحتلال الإسرائيلي، حيث يسعى العدوان الإسرائيلي الغاشم إلى محو غزة وآثارها حتى أنها تمارس الإبادة الجماعية ضد مواطنيها.

جنود الاحتلال تستهزئ بآذان المسلمين 

تدمير مسجد عثمان الأثري

وفي سياق متصل، أعلنت سقوط عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمبنى سكني غرب حي الدرج وسط قطاع غزة، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال قصفت مسجد عثمان الأثري شرق قطاع غزة.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

وفي ظل المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر في قطاع غزة، راح ضحيتها 78 شهيدًا فلسطينيًا، و104 مصابين آخرين خلال 24 ساعة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط