الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمن القاهرة يضبط تجار المخدرات في القطامية

الأمن
الأمن

تمكن رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط  6 تجار مخدرات وربة منزل، كما تم ضبط مصنع استروكس خلال اقتحام أوكار الكيف بالقاهرة.

ضبط مواد مخدرة بالقاهرة

وتعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة اخطار مفاده بتمكن رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 عاطلين "لهم معلومات جنائية" في دائرة قسم شرطة القطامية وبحوزتهم كمية من مخدر الأستروكس، بالإضافة لفرد خرطوش، و مجموعة من أدوات وخامات تصنيع المواد المخدرة لقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها.


كما أسفرت الجهود عن ضبط عاطل "له معلومات جنائية" في دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.. وبحوزته كمية من مخدر الأستروكس، و ميزان حساس.

وتم ضبط ربة منزل في دائرة قسم شرطة دار السلام وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين، و ميزان حساس وأسفرت الجهود عن ضبط شخصين"لهما معلومات جنائية" في دائرة قسم شرطة المرج وبحوزتهما  عدد 1,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

وحرؤ عن ذلك المحاضر اللازمة بالواقعة، كما تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة، يأتي ذلك في  إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

 

اقرأ أيضا:كل ما تريد معرفته عن خدمات السجل المدني المميكن وأماكن تواجده

تم نسخ الرابط