الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سلخانة في منزل الزوجة الثانية.. كواايس واقعة تعذيب فتاة المقطم

تعذيب فتاة المقطم
تعذيب فتاة المقطم

مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لواقعة تعذيب فتاة المقطم من ذوي الهمم، الأمر الذي أثار تعاطف كبير بين رواد "فيس بوك"، ليكشف عن جريمة مأساوية شهدها حي المقطم.

تعذيب فتاة المقطم

جهود أجهزة الأمن نجحت في رصد مقطع الفيديو، وبتكثيف التحريات تبين أن الواقعة ترجع إلى 20 مايو الماضي، حيث تبلغ لقسم شرطة المقطم من ربة منزل، تتضرر من طليقها وزوجته، وتتهمهما بمنعها من رؤية نجلتيها.
وتابعت ربة المنزل في بلاغها، مؤكدًة أن الطفلتين تتعرضان للضرب والتعذيب على يد زوجة الأب.

مأساة تعذيب طفلة من ذوي الهمم
أجهزة الأمن ألقت القبض على والد الفتاة والذي أنكر تعذيب طفلته مؤكدًا أنه لم يكن على علم بتداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصلا الاجتماعي "فيس بوك".
وتابع أنه فوجئ بتداول مقطع تظهر فيه نجلته مصابة بحروق بأنحاء جسدها، مؤكدًا أنه انفصل عن زوجته «والدة الطفلة» منذ 13 عامًا، وانتهت الخلافات بينهما إلى توليه تربية نجلته، على أن تتولى الزوجة رعاية الطفلين الآخرين.

الأم تتهم طليقها بتعذيب طفلته

وأدلت الأم بشهادتها أمام النيابة العامة، مؤكدًة أن ابنتها «نورهان» من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتقيم مع والدها بعد انفصالهما ليقوم على رعايتها وتربيتها، مُشيرًة إلى أنها اتفقت مع طليقها على توليها رعاية الطفلين الآخرين وسافرت خارج القاهرة.

ووجهة الأم لزوجة طليقها تهمة ضرب وتعذيب نجلتها بسكب الماء المغلي على جسدها دون أسباب، ولم أكن أعرف سر تجاهل أبيها لهذه الأوضاع».

مأساة تعذيب طفلة من ذوي الهمم

وتابعت والدة الطفلة المجني عليها، أن جيران طليقها أبلغوها بالوضع المأساوي عبر الهاتف وأرسلوا لها مقاطع فيديو تُظهر "نورهان" وجسدها محروق.

وأكدت أنها قررت السفر للاطمئنان على نجلتها، التي انهارت بالبكاء بمجرد مقابلتها، وفوجئت الأم بإصابة ابنتها بالتبول اللإرادي من شدة الخوف.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمن أن الأب  متزوج من أخرى وأنه يتناوب على تعذيب الطفلة هو وزوجته ويحرقهما بالسجائر.

وقررت النيابة حبس الأب على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار زوجته التي هربت فور انتشار مقطع الفيديو.

تم نسخ الرابط