الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حيل على قد الإيد لتغير ديكور بيتك خلال شهر رمضان

شكل ديكور المنزل
شكل ديكور المنزل

تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تستعد جميع البيوت والشوارع في كل الاماكن لاستقبال الشهر الكريم،

لآنه من خلاله تملأ قلوب الناس بالدفء والسرور عند قدومه، وتتنوع أشكال الاحتفال به، وتعتبر  فكرة الاستعداد له جزء أصيل من عاداتنا وتقاليدنا حيث تمتلىء الشوارع بالزينة والأضواء والفوانيس وتتجمع العائلات مع بعضها والأصدقاء.

 

يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، أبرز  الترتيبات الخاصة في المنزل خلال شهر رمضان، من خلال السطور التالية، وأهم الأفكار لـ ديكور  شهر الكريم:
 

ديكور بيتك 

 

أفكار لـ ديكور  شهر رمضان:

وضع فانوس:

يعد الفانوس من أهم العادات المفضلة لدى الكثيرون في هذا الشهر، لذلك يحرص الكثيرون على تعليقه فوق  الطاولات البارزة في مدخل المنزل أو في المكتبة.


 

تزيين الصالة:

هناك العديد من ربات المنزل يهتمون بوضع الزينة، سواء في الداخل  أو الخارج، ويمكن استخدمه على الوسائد في الصالة مزخرفة بالرسومات والألوان الرمضانية والتي تعطي انطباع إيجابي وتربط الذهن بشهر رمضان الكريم.


 

مفرش رمضاني:

يميل السيدات إلي استعمال مفرش رمضاني على مائدة الطعام لتجلبي لأسرتك الشعور بالدفء العائلي المرتبط بذكريات رمضان الجميلة ورسوماته المبهجة.

 

اصنعي برطمانا:

يهتم الكثير من ربات المنزل على صنع برطمان، من أجل وضع فيه ملاحظاتهم عن سلوكياتهم خلال هذا الشهر الكريم من قبل أفراد الأسرة بشكل يومي، وما يرغبون في فعله لاحقا مما يجعلهم يشعرون بقيمة التغيير خلال هذا الشهر الكريم.

 

صناديق ورقية:

يمكنك أيضا إنشاء أو  شراء صناديق ورقية، وبعد ذلك  يمكن املأيها بالحلوى والبالونات، ثم اربطيها بالسقف حتى تتدلى بشكل جميل وجذاب.


 

هدايا لأطفالك:

ينتظر العديد من الأطفال هذا الشهر المبارك، من أجل تبادل الهدايا من شخص لآخر، مع تغليف الهدايا قبل اعطائها للأطفال، حتي تجعليهم يتحمسون لفتحها يوم العيد، كما يمكن وضع بعض أهداف التي يريدها الطفل  خلال هذا الشهر الكريم فهي طريقة رائعة لإبقائهم مثابرين متحمسين.

اقرأ أيضا:  استعدادا لشهر رمضان.. أطعمة يمكن حفظها في الفريزر

تم نسخ الرابط