الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غدًا.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل إمام مسجد بالأميرية

محكمة
محكمة

تعقد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين، غدًا الأحد، نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل إمام مسجد أمام باب الجامع، عقب آدائه صلاة العصر بمنطقة الأميرية.

مقتل إمام مسجد بالأميرية

وكان المتهم كشف أمام النيابة العامة، عن تفاصيل جريمته، قائلاً: "كنت بمر بالصدفة فشهدت شقيقته عبير تقوم بشراء فول وطعمية من المحل الذي يعمل به المجني عليه،  وقام بمعاكستها أكثر من مرة أمامه، فقمت بتوبيخه وحذرته من التعامل مع "عبير" وقلت له أنا هرد على المعلم بتاعك حسن أبو الروس يشوف صرفة معاك".

واستكمل المتهم أمام النيابة العامة: “وتوجهت  للمعلم قلت له موسى بيهزر مع أختي وأنا حذرته أكثر من مرة، رد عليّ قائلا:  "هو أسلوب البيع والشراء كده قلت له أنت شايفني غلط يا معلم إحنا مش كده".

وأضاف المتهم: “يوم الجريمة لقيت موسى في المنطقة بيقولي لفظ خارج رحت دخلت جبت السكينتين من المطبخ ونزلت انتظرته ، وضربته بالسكينة وبعدين لقيته سايح في دمه قمت ماسح فيه السكينة اللي أنا غزيته بيها وقلت للناس اتصلوا بالمباحث راحوا اتصلوا بيها، وقلت لهم انا هطلع البيت عندي انتظرهم وقمت رامي السكينة اللي أنا” 

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، القبض على المتهم بقتل إمام مسجد يدعى الشيخ موسى أمام باب المسجد طعنًا بالسكين في منطقة الوايلي.

تعود التفاصيل، عندما تلقى رجال الشرطة بقسم شرطة الوايلي، بلاغ من الأهالي يفيد بمقتل أمام مسجد بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمحل الواقعة.

وبتقنين الإجراءات أمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وأثناء مواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضًا:اعرف الفرق بين "التلبس" و"الاشتباه" بالجرائم.. قانوني يجيب

تم نسخ الرابط