الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل شخص على يد صديقه بالشرابية

متهم أرشيف
متهم أرشيف

تواصل نيابة شرق القاهرة، استكمال التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب متحللة داخل شقة بمنطقة الشرابية، كما أمرت النيابة العامة بتحليل دماء المجني عليه لبيان عما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه.

العثور على جثة بالشرابية

وكانت النيابة العامة استمعت في وقت سابق لأقوال الجيران وأقارب المجني عليه كما أكدوا في أقوالهم أمام جهات التحقيق أن المجني عليه لا يتعاطى المواد المخدرة، كما أوضح أحد أقارب المجني عليه أن "محمد" يبلغ من العمر 27 عاما ولا تربطه صلة بالمتهم وليس صديقها له، مضيفا أنه لا يعلم كيف استدرجه المتهم وكيف دخل شقته.

وبإجراء التحريات الأولية تبين تداول بعض الاهالي أن المتهم أقدم على قتل صديقه بعد تعاطيهما المواد المخدرة حيث نشبت بينهما خلافات مما دفع المتهم لطعن المجني عليه والذي أسفر عن مصرعه في الحال، وتعود تفاصيل الواقعة،عندما تلقت رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأهالي بمنطقة الشرابية بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية في المنطقة.

بالانتقال تم العثور على جثة بائع متجول مقيم في دائرة القسم في حالة تحلل وبه إصابة عبارة عن جرح طعني، وتم ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض "سكين" المُستخدم في ارتكاب الواقعة، كما حرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:مصرع شخصين إثر انقلاب سيارة ملاكي في البحيرة

تم نسخ الرابط