الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إياد نصار: الجمهور هيعيش الإثارة والتشويق مع مسلسل «صلة رحم»

إياد نصار
إياد نصار

تحدث الفنان إياد نصار عن كواليس مسلسله الجديد "صلة رحم" والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2024، والمكون من 15 حلقة.

تصريحات إياد نصار 

قال الفنان إياد نصار خلال مؤتمر صحفي:"مسلسل صلة رحم  هو حكاية سيعيشها الجمهور بكل تفاصيلها مع حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه".


وأضاف: "خلال الـ15 حلقة الخاصة بالعمل سيعيش الجمهور أجواء تجمع ما بين الإثارة والتشويق لما يمر به حسام من تفاصيل متغيرة ومفاجآت كبيرة ، والمسلسل أحداثه أشبه بكرة الثلج فالقرارات الصغيرة في حياتنا، أحيانا لا نعلم توابعها، فنجد الأمور تكبر وتتضخم حتى تتحول لمأساة وهذه هي طبيعة العمل".

مسلسل صلة رحم 


 وأضاف: “من الأشياء التي تجذبني في المادة الإنسانية التي سأقدمها فكرة القرار، فأنا مهووس بها، إذ أن قراراً صغيراً في حياة الانسان يمكن أن يغيّر كل حياته، أحياناً تكون نية القرار سليمة، ولكن تبعاته صعبة، وأحيانا تتحول إلى كرة الثلج، فالأمور تكبر وتتضخم وتتحول إلى مأساة”.

واستكمل حديثه قائلاً: "المسلسل ممتع وأحداثه مشوقة، فالعمل هنا يقدم مدى تمسك الزوج بعائلته وأن يكون أبا، وهو عكس ما يحدث في العادة في مجتمعاتنا، وتدور أحداثه على مدى تسعة أشهر فقط، بدءاً من الحمل وصولاً إلى الولادة وما تمر به الشخصيات في هذه المرحلة، وأتمنى أن يتفاعل الجمهور معه فأنا أؤمن أن مقياس نجاح العمل يكون من خلال الناس والجمهور في الشارع".

اقرأ أيضاً:اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط