الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شوبير يصدم جمهور الأهلي: "مفيش مهاجم أجنبي وصلاح محسن الأقرب"

بالمصري

كشف أحمد شوبير، الإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، خلال برنامجه أن النادي الأهلي من المحتمل ألا يتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح شوبير بأن صلاح محسن هو الأقرب لتولي قيادة خط هجوم النادي بداية من الموسم الجديد، وأن سبب تأخر الأهلي في التعاقد مع الأجنبي هو المغالاة في الأسعار المادية للاعبين.

صلاح محسن

وأشار شوبير إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يرى أن صلاح محسن لديه بعض الصفات الخاصة ليقود هجوم النادي الأهلي وتسجيل أهداف وعدم إهدار الفرص. 

محطات الاهلي المنتظرة

ويخوض النادي الأهلي مواجهات ومحطات صعبة الموسم المقبل، خصوصاً بعدما حصل على جميع البطولات هذا العام، فلديه تحدي الطامحين للثبات على المستوى والحفاظ على الألقاب في دولاب بطولات النادي.

وحصل النادي الأهلي هذا العام على بطولة دوري أبطال افريقيا 2023، وبطولة كأس مصر العام الماضي، والبطولة المفضلة للنادي الأهلي الدوري العام الممتاز بعد غياب عامين عن دولاب بطولاته بالإضافة إلى كأس السوبر المصري، والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية. ويدخل الأهلي الموسم الجديد بالعديد من التحديات والمنافسة على كأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر الحالي، والبطولة المستحدثة من الاتحاد الإفريقي دوري السوبر الإفريقي.

 

شوبير: تعديلات جديدة في الأهلي خلال ساعات


ومن ناحية أخرى كشفت تقارير إعلامية، أمس الأحد، عن قرارات وتعديلات أخرى داخل النادي الأهلي، بعد توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ، واستقالة أحمد أبو عبلة.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وتعيين خالد بيبو بدلا منه، كما قرر تصعيد وليد سليمان ليشغل منصب رئيس قطاع الناشئين.

وأبدى حارس الأهلي السابق الإعلامي أحمد شوبير تعجبه الشديد من التعديلات التي تحدث في صفوف القلعة الحمراء مؤخرًا.

وقال عبر تصريحات إذاعية: "التعديلات تأتي في وقت حقق خلاله النادي الأهلي كل ألقاب الموسم وهذا أمر غريب، وهتجنن مما يحدث".

وأضاف الحارس الدولي أن"أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، بذل جهداً كبيراً في الفترة الماضية، أما سيد عبد الحفيظ فيعد من أهم عوامل نجاح مسيرة القلعة الحمراء".

ورجح شوبير في كلامه: "قد تحدث بعض التعديلات الجديدة خلال الفترة المقبلة".

تم نسخ الرابط