الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

6 أسباب تجعل الجمهور ينتظر مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز في
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

ينتظر الجمهور المصري والعربي عرض مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، الذي ينافس به في موسم رمضان 2024، وهناك العديد من الأسباب التي تنبأ بنجاح مسلسل "الحشاشين" يستعرضها لكم موقع "بالمصري" في السطور التالية: 

أسباب تشير إلى نجاح مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز بطل العمل

من أهم الأسباب التي تنبأ بنجاح مسلسل "الحشاشين" هو أن البطل الفنان كريم عبد العزيز، الذي حقق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، آخرهم: فيلم "بيت الروبي" الذي تصدر المركز الأول لقائمة الأعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، وقبل ذلك كان قد دخل هذه القائمة من خلال فيلمى "كيرة والجن" مع أحمد عز، وفيلم "الفيل الأزرق 2".

مسلسل الحشاشين

المؤلف عبد الرحيم كمال

من الأسباب التي تشير أيضًا لنجاح مسلسل "الحشاشين" هو أن المؤلف هو عبد الرحيم كمال وهو ما يعطي ثقل وعمق، خاصة بعد سلسة كبيرة من النجاحات التى قدمها على مدار سنوات طويلة، آخرها مسلسل "جزيرة غمام" في رمضان 2022 بطولة طارق لطفي وأحمد أمين الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

تأجيل العمل من العام الماضي

كان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "الحشاشين" في موسم رمضان 2023، ولكن تم تأجيله إلى العام الحالي، وهذا ما يجعل الجمهور يتحمس لمشاهدته لأنه أخذ وقت طويل في التحضيرات، وكما قال كريم عبد العزيز: "المسلسل تقيل ومحتاج يتطبخ على نار هادية عشان كده اتأجل".

اقرأ أيضًا: ماجد الكدواني رئيس عصابة ومحمد إمام مهدد.. الإعلان الرسمي لفيلم أبو نسب

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

الكيميا التي تجمع الفنان كريم عبد العزيز بالمخرج بيتر ميمي، من أهم الأسباب التي تشير إلى نجاح مسلسل "الحشاشين"، حيث أنهما نجحا معًا قبل ذلك في عدة أعمال، منها: مسلسل "الاختيار 2 و3"، إلى جانب فيلم "بيت الروبي" الذي دخل قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

أماكن التصوير

وهناك سبب آخر، يرجع إلى مستوى الصورة التي يقدمها مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، حيث يعتبر من أعلى الأعمال على المستوى الإنتاجي، حيث تم تصوير عدد كبير من المشاهد خارج مصر، بسبب طبيعة المكان الذي تدور به الأحداث في بلاد فارس، وبالتالي يحمل العمل مناظر طبيعية مميزة إلى جانب الأزياء والديكور التي تقدم تلك الفترة الزمنية بشكل مماثل وبجودة فنية عالية.

شركة الإنتاج سينرجي

وتأتي كل هذه العناصر المشوقة تحت إدارة شركة سينرجى المنتجة للعمل ضمن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتي تزيد الأمر حماسًا بسبب أنها واحدة من أكبر شركات الإنتاج التي حققت نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية بكثير من الأعمال الفنية.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط