الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ظهور چون سينا عارياً ودعم أهل غزة.. أبرز لقطات حفل جوائز أوسكار 2024

جون سينا في حفل أوسكار
جون سينا في حفل أوسكار 2024

أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 96  والذي تم إقامته على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية،  وشهد الحفل كتير  من المفاجآت والمواقف المحرجة وسط حضور ألمع النجوم وصناع السينما في هوليوود وحول العالم.

ظهور جون سينا عارياً

ظهر جون سينا على المسرح عاريا تماما، ليغطي فقط المنطقة الحساسة من جسدة وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بطريقة مثيرة مستنكرين هذا الظهور أمام عدد كبير من الحضور.

چون سينا خلال حفل الأوسكار 2024

سقوط الفنانة ليزا كوتشي 

 كان  لسقوط النجمة الأمريكية ليزا كوتشي على الأرض أمام الكاميرا بسبب ارتدائها حذاء بكعب ضخم مادة لسخرية البعض، حيث فقدت توازنها أثناء سيرها على السجادة الحمراء، ومن ثم سقطت أرضا أمام جميع الحاضرين وعدسات التصوير وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور ايضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

دعم الحضور لأهالي غزة 

ظهر العديد من المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 وهم يرتدون دبابيس حمراء لدعم وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس.

وأرتدت المغنية العالمية بيلي إيليش صاحبة أغنية   ?What Was I Made For، والمخرجة آفا دوفيرناي، ونجم فيلم Poor Things مارك روفالو، و النجم العالمي ذو الأصول المصرية رامي يوسف وغيرهم كثيرون، دبابيس حمراء لدعم وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس.

اقرأ أيضاً:أنتِ مفتاح الحياة.. أصالة توجه رسالة دعم للسيدات في يوم المرأة العالمي

تم نسخ الرابط