الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«روح الروح ويوسف أبو شعر كيرلي».. أطفال غزة حاضرون في حملة سنعود بإعلان شركة «زين»

اعلان شركة زين
اعلان شركة زين

أطلقت  شركة زين للاتصالات، حملتها الدعائية الخاصة بشهر رمضان المبارك، تحت عناوين مختلفة تتناول قضية هامة كانت حديث العالم كله طوال العام الماضي.

ففي ظل ما يعانيه سكان قطاع غزة من قصف متواصل وجوع وتهجير، اختارت شركة "زين" أن تطلق حملتها الترويجية تحت عنوان "سنعود"، في إشارة إلى حق الشعب الفلسطيني في العودة لأراضيهم وإنشاء دولتهم المستقلة على أرضهم وعاصمتها القدس.

مرافعة زين لرمضان 2024 … سنعود

اختارت شركة “زين” أن تكون شخصية حنظلة وأطفال غزة" محور حملتها لهذا العام 2024، تحت شعار "سنعود"، برسالة وكلمات مؤثرة "لأن الكبار سكتوا سيترافع الاطفال.. وستنصفنا الشعوب إذا ميزان الساسة مال".

وظهر الطفل “حنظلة” والذي يعد رمزًا للمقاومة الفلسطينية وهو يقود أطفال غزة، ممن استشهدوا في العدوان الإسرائيلي الغاشم، متجهين لمجلس الأمن الدولي، كي يعترضوا على استخدام أمريكا حق الفيتو لمنع "إيقاف إطلاق النار" المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وطالب حنظلة وأطفال غزة بالمرافعة ضد إسرائيل، والتعريف  بمعاناة الشعب الفلسطيني منذ أكثر من 75 عامًا، في ظل الاحتلال الإسرائيلي لأراضيهم.

حملة “سنعود” دعما لشعب فلسطين من شركة زين 

ويستمر الأطفال بالغناء في الإعلان بكلمات غنائية ترفض تخاذل قوانين مجلس الأمن بحق الشعب الفلسطيني، وأن الشعب الفلسطيني سيتخطى ما يحدث ويولد من جديد.  

إعلان زين يثير تفاعلًا

يذكر أن الجمهور تفاعل تفاعلا كبيرا مع فكرة الإعلان لهذا العام، إلا أن البعض انتقد ظهور أطفال يشبهون إلى حدٍ كبير ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة، ومنهم الطفل يوسف الأبيضاني ذو شعر كيرلي، والطفلة روح الروح، والطفلة هند التي أثارت تعاطفًا واسعًا بفقدان الاتصال بها لأيام قبل إعلان استشهادها.

اقرأ أيضاً:بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في حب الأهلي وبتابع الكرة العالمية أكتر

تم نسخ الرابط