الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من دعمه لغزة إلى إعلان لـ«شيبسي».. تامر حسني يقع في فخ التناقض والجمهور يهاجمه

تامر حسني
تامر حسني

يواجه الفنان تامر حسني هجوما واسعا من قبل الجمهور، بعد ظهوره في إعلانه الأخير لشركة شيبسي، رغم علمه أنها ضمن شركات المقاطعة.

وأثار الإعلان الذي عرض منذ أول يوم في رمضان غضب قطاع عريض من الجمهور، باعتبار شركة شيبسي ضمن شركات المقاطعة، معتبرينه بذلك يضرب بالقضية الفلسطينية عرض الحائط، وما يتعرض له الأشقاء في فلسطين من قصف مستمر من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

رد فعل الجمهور على إعلان تامر حسني لشركة شيبسي

وانتاب الجمهور حالة من الغضب بسبب تناقض النجم تامر حسني، إذ أنه من فترة كان قد أطلق حملة لدعم أهل غزة، والآن يقوم بإعلان لشركة شيبسي الداعمة للاحتلال الإسرائيلي. 

وتعرض "حسني" لانتقادات كثيرة من جمهور السوشيال ميديا، فى حين رأى البعض أن كل شخص حر في قراراته.

ومن التعليقات التي وردت فيما يخص أزمة تامر حسني ودعمه لشركات ضمن المقاطعة، جاء في أحد التعليقات على صورتين للفنان تامر حسني واحدة منهم في حملته لدعم أهل غزة وأثناء تسليم مساعدات الهلال الأحمر المصري، والصورة الأخرى وهو يمسك بكيس الشيبسي من إعلانه لشركة شيبسي، وعلق صاحب المنشور قائلا:"من كتر الناس اللي بـ100 وش وحشونا الناس اللي بوشين".

بينما كتب أحدهم: تامر حسني دا راجل جميل والله … من أسبوعين في حملة (لدعم غ زة ) وحاليا إعلان لـ شركة شيبسي اللي بتدعم  قـ تل أخواتـنا... حسبي الله ونعم الوكيل.

اقرأ أيضاً:بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في حب الأهلي وبتابع الكرة العالمية أكتر

تم نسخ الرابط