الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجآت حكيم لجمهوره في حفله الأول بالسعودية

حكيم
حكيم

يستعد الفنان حكيم لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، حيث أنها ستكون أول مرة لإستضافته على خشبة مسرح بينش مارك.

تفاصيل حفل حكيم في السعودية

وسيقدم نجم الأغنية الشعبية حكيم من خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، وسيعرض الحفل العديد من المفاجآت في الاستعراضات، كما سيتم استخدام تقنيات صوتية حديثة.

كما من المقرر أن يقدم الفنان حكيم أغنيات ألبومه الجديد "الكبير"، والذي تم طرحه الفترة الماضية وكان يضم 5 أغنيات وهم تزاولني، حبايبنا، قول الله، سيبه سيبه، مدلعة، وغيرهم.

حفل حكيم في جدة
 


ومن الجدير بالذكر أن حفل الفنان حكيم في جدة سيبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيستمر لمدة 3 ساعات، ولينتهي في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، كما نشرت شركة بنش مارك بوستر الحفل عبر صحفتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، مؤكدة أن التذاكر سوف تطرح في وقت قريب.

بوستر حفل حكيم 

كما يستعد حكيم  لإحياء حفله في مدينة العلمين، ضمن فاعليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وسيقام الحفل في تمام الساعة 9 مساء يوم 17 من شهر أغسطس الجاري، على مسرح العلمين أرينا، ليقدم من خلاله مجموعة متميزة من أغانيه التي تتناسب مع أجواء الصيف على واحد من أفضل سواحل البحر الأبيض المتوسط.

تم نسخ الرابط