الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يجتمع مع وزيرة التخطيط لبحث خطة الدولة للعام المالي المقبل

الرئيس السيسي ووزيرة
الرئيس السيسي ووزيرة التخطيط

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مع مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وهالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

الخطة الاستثمارية العام المالي

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار الدكتور أحمد فهمي، أن الرئيس السيسي اطلع في الاجتماع على تطورات العمل بعدد من ملفات وزارة التخطيط، ومن بينها ملامح الخطة الاستثمارية للدولة للعام المالي القادم 2024/2025، كذا متابعة ما تم تنفيذه في خطة العام المالي الحالي 2023/2024، بالإضافة إلى أهم القطاعات ذات الصلة بتنفيذ الخطة، والتي تعطي بدورها الأولوية بشكل أساسي لتنمية الموارد البشرية من خلال التركيز بصفة خاصة على قطاع الصحة وقطاع التعليم.

ووجه الرئيس السيسي، بمواصلة الجهود للتوسع في الاستثمار في الموارد البشرية المصرية، والعمل على استغلال جميع الفرص التنموية المتاحة، وتوجيه الاستثمارات بما يحقق أعلى العوائد للمواطنين.

الرئيس السيسي

وأجرى الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا مع أمير الكويت، مشعل الأحمد الجابر الصباح، حيث تبادلا التهانئ بمناسبة شهر رمضان المبارك.

الرئيس السيسي وأمير الكويت

وأعرب الرئيس السيسي، عن تمنياته بأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه الأيام المباركة على الكويت وشعبها الشقيق وقيادتها بالخير واليمن والبركات، وأن يديم الأمن والاستقرار على الأمتين الإسلامية والعربية.

ومن جانبه، ثمن أمير الكويت، كلمات الرئيس السيسي، معربًا عن صادق تمنياته للدولة المصرية بدوام الاستقرار والازدهار.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط