الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المجلس الإقليمي بالجولان: حزب الله يطلق علينا 110 صواريخ في الساعة

جماعة حزب الله اللبناني
جماعة حزب الله اللبناني

قال المجلس الإقليمي في هضبة الجولان المحتلة، إن حزب الله اللبناني أطلق عليهم 110 صواريخ في الساعة، مضيفًا: «عدم إخلائنا المستوطنات لا يعني التنازل عن الحماية من الصواريخ».

الاحتلال الإسرائيلي 

حزب الله اللبناني 

وأعلنت جماعة حزب الله اللبناني أنها استهدفت قيادة الدفاع الجوي بثكنة كيلع، والقاعدة الصاروخية في يوآف ومحيطها بأكثر من 100 صاروخ كاتيوشا.

حزب الله 

فيما أفادت هيئة البث الإسرائيلية بإطلاق أكثر من 100 صاروخ من لبنان نحو العديد من المناطق في الجليل الأعلى والجولان، مضيفة أن هناك غارة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي على محيط بلدة برغز بالقطاع الشرقي من جنوب لبنان.

حزب الله اللبناني 

الاحتلال ينفذ 4 غارات جوية عنيفة على بعلبك شرق لبنان

وشهدت مدينة بعلبك، أمس الإثنين، الواقعة شرق لبنان، إطلاق غارات إسرائيلية جوية عنيفة نحوها، والتي تقدر ب 4 غارات من الاحتلال الإسرائيلي، وتوجهت سيارات الإسعاف والجهات الإغاثية لموقع الغارات الإسرائيلية في بعلبك.

شن هجوم على لبنان

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في وقت سابق، بأن قيادة الجبهة الداخلية أعدت ملاجئ جماعية لمواطني الشمال؛ تحسبًا لاندلاع حرب شاملة مع حزب الله اللبناني، موضحة أن المؤسسة الأمنية انتهت من شراء نحو 80 ألف صندوق للمواد الغذائية؛ من أجل استخدامها بالملاجئ في حال حدوث الحرب.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط