الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة لنظيره الأيرلندي بمناسبة العيد القومي

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، ببرقية تهنئة لنظيره الأيرلندي مايكل دي هيجينز، بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي، حيث أوفد الأمين برئاسة الجمهورية، حسام زعتر، إلى سفارة أيرلندا بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة.

 

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 

الرئيس السيسي يستقبل رئيس وزراء هولندا

ويستقبل الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، رئيس وزراء مملكة هولندا، مارك روته، حيث سيتم مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية، بالإضافة إلى استعراض جهود مصر لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى أهالي قطاع غزة، وجاء ذلك وفقًا لما صرح به المستشار الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

الرئيس السيسي يهنئ البرهان

وفي سياق متصل، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا مع رئيس السيادة الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان، حيث تبادل الطرفان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيين الله عز وجل أن يتقبل صالح الأعمال، وأن يديم أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين المصري والسوداني.

 

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


الرئيس السيسي يهنئ نظيره الجزائري

كما أجرى الرئيس السيسي، أمس، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الجزائري عبد المجيد تبون، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث أعرب الرئيسان عن أطيب التهاني في هذا الشهر الكريم، سائلين الله العلي القدير أن يتقبل صالح الأعمال، وأن ينعم بكرمه على الشعبين الجزائري والمصري الشقيقين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط