الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هيئة المجتمعات العمرانية تتيح أراض استثمارية بأنشطة فندقية

إتاحة قطع أراضي في
إتاحة قطع أراضي في مدينة دمياط الجديدة

وافقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على توفير قطع أراضي استثمارية متضمنة أنشطة سكنية فندقية صناعية وتجارية بمساحات مختلفة في مدينة دمياط الجديدة، وذلك بهدف تلبية الاحتياجات المستقبلية، من 1 حتى 15 مارس الحالي.

المجتمعات العمرانية في دمياط الجديدة 

هيئة المجتمعات العمرانية

وأوضح المهندس محمد خلف الله أنه تم الموافقة على إتاحة قطع أراضي في مركز الحي السادس بمساحة 22 ألف و680 متر، على أن يكون سعر المتر بـ5900 جنيه، بنسبة من البناء لا تزيد عن 20% من مساحة الأرض، وفي هذا الصدد، تم توفير أماكن مخصصة لانتظار السيارات، بيد أن مدة الانتهاء من المشروع ستستغرق 3 سنين، مت تاريخ استلام قطعة الأرض.

المجتمعات العمرانية

كما تابع أنه تم إتاحة قطعة أرض لإنشاء نشاط الصناعات ما عدا الغذاء والدواء، بمساحة 1638 كتر مربع، على أن يكون سعر المتر بـ1670 جنيه، بالإضافة إلى إتاحة قطعتين أرض في منطقة بين الوطن غرب دمياط الجديدة، ذات نشاط فندقي ترفيهي.

إتاحة قطع أراضي في دمياط الجديدة 

مدينة دمياط الجديدة

وفي سياق متصل، لفت إلى أنه تم توفير قطعة أرض لنشاط تجاري سكني في المنطقة المركزية في مدينة دمياط الجديدة بمساحة 667 متر مربع، على أن يكون سعر المتر بحوالي 46270 جنيه، وقطعة أخرى ذات نشاط سكني فندقي في شمال المجاورة الخامسة في الحي الأول بـ دمياط الجديدة، على مساحة 1349 متر مربع، ليكون سعر المتر بحوالي 16355 جنيه.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط