الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الموت يفجع سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5

أعلى نسبة مشاهدة
أعلى نسبة مشاهدة

عُرضت منذ قليل، الحلقة 5 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، وذلك على منصة شاهد، ومن المقرر أن تذاع الحلقة مساء اليوم على شاشة قناة MBC مصر.

وقد بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بدخول شيماء “سلمى أبو ضيف” إلى عالم السوشيال ميديا والتيك توك، ووافقت أن تدخل في مجال الإعلانات عن المنتجات عن طريق لايفات التيك توك، وذلك بعد محاولة إقناع من صديقتها سحر “جلا هشام”.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5

ولكن الموت يفجع سلمى أبو ضيف في وفاة شقيق والدتها “أحمد فهيم” وهو من أقرب الأشخاص لها داخل عائلتها في المسلسل، وقد توفي نتيجة انتحاره وإلقاء نفسه في مياه النيل.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وبعد الوفاة يعود فلكس “رجل متخصص في عالم التيك التوك” إلى سلمى أبو ضيف بـ إعلان قيمته 3 ألف جنيهًا، ولكن ترفض شيماء في البداية بسبب وفاة شقيق والدتها، وتحاول شقيقتها نسمة “ليلى أحمد زاهر” إقناعها من أجل الموافقة على هذه الفرصة من أجل كسب قيمة الإعلان، وينتهي الأمر بموافقة سلمى أبو ضيف على الإعلان.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5

كما أن حمدية “انتصار” تتورط في السحر، بعدما أجبرتها منال “عنبر” على سرقة ملابس داخلية وخارجية من بيت صديقتها، وتتفاجأ حمدية بأن منال تذهب لدجال لعمل سحر وتجبرها أن تضعه في المنزل كما سرقت منه الملابس.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط