الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فتاة تخطف خطيبها وتمنعه من استخدام هاتفه المحمول لمدة ثلاثة أيام.. ما القصة؟

الفتاة بعد القبض
الفتاة بعد القبض عليها

سادت حالة من الجدل بعدما خططت فتاة لمعاقبة خطيبها بعد أن اكتشفت قيامه بالتحدث إلى أخريات عبر تطبيقات السوشيال ميديا "واتساب"، لذلك قررت بخطفه واحتجازه لعدة أيام.

 

في واقعة غريبة لجأت فتاة أرجينيتة تقيم في مدينة لا بلاتا لاختطاف وحبس خطيبها لفترة تًعد ثلاث أيام ومنعته من استخدام هاتفه داخل منزلها بسبب غيرتها عليه، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج.

 

وفقا لما ورد بصحيفة، بأن الفتاة قامت باختطافه وتم حبسه في غرفة بمنزلها لمدة ثلاث أيام، بعد فترة طويلة من الحديث بينهما، يرجع هذا لغيرتها عليه، ولهذا قررت الفتاة معاقبة خطيبها بحسبه.

 

كما كشفت الصحيفة، بأن الفتاة لم تقتصر على الخطف فقط، بل قامت حسبه بضع أيام بجانب منعه من استخدام هاتفه المحمول، حتي لا يستطيع في الحديث مع أخريات.

بسبب الغيرة

 

حرمت الفتاة خطيبها من التحدث عبر هاتفه الخاص، فقد قامت بتدميره  لمنع من الحديث إلى غيرها، وبعد مرور مدة الحبس في الغرفة، حيث تعالت صراخات الشاب الأرجنتيني، الذي يبلغ من العمرما يقرب نحو 29 سنة من داخل محبسه الصغير في غرفة مغلقة داخل منزل خطيبته.

 

فكر خطيبها بعد قضاء عدة أيام بمنزلها في الهروب من الحبس، لذلك لجأء الشاب إلي حيل ذكية، من خلال محاولة الإتصال بأحد صديقاته عبر طريق هاتفها المحمول الذي تركته بجواره.

 

وألقت الشرطة الأرجنتينة القبض على الفتاة التي تبلغ من العمر 30 عاما، ووجهت إليها تهمة الحرمان غير القانوني من الحرية.

 

وقال الشاب بعد تحريره من قبل الشرطة الأرجنتينية، إن خطيبتي كانت تشعر بالغيرة منذ بداية علاقتهما، ووصلت غيرتها لتحديد مواعيد محددة يعود فيها إل المنزل كلما خرج من أصدقاءه، ومع مرور الوقت تزداد غيرتها سوءا.

 

علقت الفتاة، بأنها أخبرت خطيبها بحسبه، لمنعه من الحديث بينه وبين الأخريات، ولكنني لم أعرف أنه سوف يرسل لصديقه رسالة نصية.

 

اقرأ أيضا: أسباب الغيرة بين الزوجين وإزاي نتجنبها


 

تم نسخ الرابط