الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حيل منزلية بسيطة تخلصك من حب الشباب نهائيًا.. تعرفي عليها

حب الشباب
حب الشباب

يعاني الكثيرون من مشكلات البشرة، وخاصة في مرحلة الشباب؛ بسبب ظهور حب الشباب والبقع الداكنة، لذلك يبحثون على مستحضرات موضعية لمعالجتها إلا أنها تكون بأسعار مرتفعة ولا يمكن للجميع الحصول عليها.

 

في ذات السياق، تقدم الدكتورة منه رشاد، خبيرة العناية بالبشرة، في تصريحاتها الخاصة لموقع "بالمصرى"، عن أفضل الوصفات السحرية تحمل مكونات منزلية، من خلال السطور التالية، وهي كما يلي: 

 

أضافت خبيرة العناية بالبشرة، بأن هناك الكثير من الفتيات والشباب يعانون من مشكلة حبوب الشباب، لذلك يكونوا بحاجة لاستعمال مستحضرات موضعية في صورة غسول لعلاج هذه المشكلة.

صحة البشرة 

قالت "رشاد"، عبر صفحاتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلا أن زادت  أسعار تلك المستحضرات اصبحت مرتفعة هذه الايام.

 

واستكملت خبيرة العناية بالبشرة، بأنها يجب استخدام تلك الوصفة الطبية البسيطة لعلاج هذه المشكلة والتي يمكن تحضيرها في المنزل.

 

وأوضحت بأن هذه الوصفة، هي عبارة عن محلول يكون من ملح الطعام مضاف اليه الماء بنسبة 9:1 أي مقدار ملح يذاب جيدا في تسعة مقادير ماء ويتم غسل الوجه به يوميا صباحا ومساء وبصفة روتينية.

 

وأردف "رشاد"، أن هذه الوصفة تعطي نفس نتيجة المستحضرات الدوائية، وبذلك نكون ثد قمنا بتوفير المبالغ المالية التي تنفق في الكشف والعلاج.

 

اقرأ أيضا: أوباجي.. خبيرة تكشف تأثيرات التقشير الأزرق على صحة البشرة؟


 

تم نسخ الرابط