الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يسعى لحسم ملف التجديد مع علي معلول

علي معلول لاعب النادي
علي معلول لاعب النادي الأهلي

طلب مسئولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي حسم ملف التجديد للظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم التونسي علي معلول، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الأخرين، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

 

أنباء بفشل تجديد التعاقد مع علي معلول


ومن المقرر أن يعلن «المارد الأحمر» الموقف الرسمي للاعب التونسي خلال الفترة المقبلة سواء بالتحديد أو عدمه بالإضافة إلى مدة التعاقد في حالة التجديد، إذ تداولت أنباء في الوسط الرياضي بفشل تجديد التعاقد بين الطرفين لعدم الوصول إلى اتفاق من الناحية المالية.

تواصل بين كولر وحسام حسن


وفي صعيد متصل كان قد تواصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر مع نظيره بمنتخب مصر للوصول إلى اتفاق حول موعد عودة لاعبي المارد الأحمر للسفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


يذكر أن قائمة المنتخب الوطني تضم 10 لاعبين من القوام الأساسي للأهلي وهم:  حارس مرماه الأساسي مصطفى شوبير بعد إصابة محمد الشناوي.


ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة في خط الدفاع، فيما يأتي مروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا في خط وسط الملعب، بالإضافة إلى حسين الشحات في خط الهجوم.

معلول صاحب المركز الأول في المساهمات التهديفية


يذكر أن علي معلول قد تواجد رفقة الفريق الأول منذ 8 سنوات وحقق نجاحات كبرى مع النسر الأحمر وبات من هدافي الجيل الحالي وصاحب العدد الأكبر في المساهمات التهديفية.
إقرأ أيضًا: مواجهات قوية.. تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تم نسخ الرابط