الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل المداح الحلقة 7.. حمادة هلال ينتصر وبركان أحمر يبتلع دياب

مسلسل المداح الحلقة
مسلسل المداح الحلقة 7

شهدت الحلقة 7 بمسلسل المداح 4، بطولة الفنان حمادة هلال، تطورات كبيرة في الأحداث، منها: تمكن صابر المداح من حبس الجني صخر.

بدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح، بذهاب رحاب “هبة مجدي” إلى الدكتور سميح “فتحي عبد الوهاب”، لتعطيه قطعة قماش بها دم صابر، وذهب فتحي عبد الوهاب إلى البحر يشم رائحة المنديل، ثم يلقيه في قاع البحر الذي فتحه كأنه بركان أحمر.

مسلسل المداح الحلقة 7

ثم يجتمع سميح، قزح “فتحي عبد الوهاب” مع مي سليم ودياب، ويحدثهما قائلًا: “اللي فاضل مش كتير، كل شوية بنقرب للحلم، 40 يوما، بأيامهم، يبقوا سنة كام يوم؟ اللي وصلناله حتى الآن مش شوية، بالرغم من إني محققتش اللي أنا عايزه، بعد صابر واللي زيه مش هناخد وقت طويل، كل حاجة هتم بسرعة”.

مسلسل المداح الحلقة 7
مسلسل المداح الحلقة 7
مسلسل المداح الحلقة 7

كما يبحث حمادة هلال عن طريقة التخلص من الجني صخر حتى يظهر له داود ابن درغام “يوسف حمادة هلال” ويبلغه طريقة التخلص من صخر، وهو أن يذهب لنفس الغرفة التي خرجه منها ويستخدم الآلة الصغيرة التي يحملها معه.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 7

وبالفعل، يذهب صابر للغرفة التي أخرج منها صخر في الحلقة الأولى، ويبدأ بقراءة القرآن الكريم ويظهر له صخر ويقول له: “انت فاكرني هخاف من اللي أنت بتعمله ده، أسوأ حاجة فيك إنك مش عارف نتيجة أفعالك، اللي انت بتعمله دا مش هيأثر في حاجة”.

مسلسل المداح الحلقة 7
مسلسل المداح الحلقة 7

ويرد عليه حمادة هلال: “عايزني أصدق شيطان”، وتبدأ الحرب بينهما ويتحكم صخر في صابر ويقول له: “كتمت صوتك، وممكن أخليك عايش أخرس طول عمرك ومتعرفش تقول أذكار”، ويردد حمادة هلال أذكاره: “بحق قولك إنه ليس له سلطان على الذين آمنوا وعلى ربهم يتوكلون، ويتبخر دياب وتنشق الأرض وتبتلعه”.

مسلسل المداح

مسلسل “المداح 4” بطولة الفنان حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط