الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على آخر موعد لتقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023

بالمصري

ما زال البحث عن آخر موعد لتقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023، مستمر على محركات البحث، حيث بدأ طلاب الثانوية العامة في تقديم التظلمات الثانوية العامة بداية من 3 أغسطس وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة 
 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن باب تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023 سوف يفتح بداية من 3 أغسطس الحالي وسيستمر لمدة أسبوعين.
كما أتاحت "التربية والتعليم والتعليم الفني" أن يكون التقديم لتظلمات الصف الثالث الثانوي إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم.

رسوم التقديم على تظلمات نتيجة الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم تسديد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 بسعر 200 جنيه للمادة الواحدة على حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك «البريد المصري- فورى- وقتي- إيجي باى- سداد- ضامن- أمان -مصاري- بيي- ممكن- طلقة- موجة- خالص موبايل- أموال».
وبعدما يدفع طالب الثانوية العامة رسوم تظلمات الصف الثالث الثانوي 2023 يلزم عليه الدخول للموقع واختيار المواد التي يريد التظلم بها، بالإضافة إلى ضرورة متابعة موقع تظلمات الثانوية العامة يوميا لمعرفة موعد ومكان الإطلاع الخاص به؛ ليتمكن من الإطلاع على نتيجة طلب التظلم.

خطوات تظلمات الثانوية العامة 


تصدرت محركات البحث خطوات التقديم لتظلمات الثانوية العامة 2023 خلال الأيام القليلة الماضية حتى الآن، وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الثانوية العامة 2023، التقديم إلكترونيا من خلال الخطوات الآتية:
1-الدخول إلى رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 من هـــنــا
2-تسجيل الدخول برابط تظلمات الثانوية العامة 2023 باستخدام البريد الموحد.
وفي حالة نسيان طالب الثانوية العامة البريد الموحد الخاص به يمكن الإطلاع عليه من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من هــنـــا

تم نسخ الرابط