الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس غدا في مصر.. حار رطب نهارًا بالقاهرة

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا في جمهورية مصر العربية، حيث تكون حالة الطقس غدا يوم الأربعاء 9 أغسطس، طقس حار رطب نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، مع وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

حالة الطقس غدا في مصر

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق أقصى جنوب البلاد في حلايب وشلاتين وبحيرة ناصر وأبو سمبل على فترات متقطعة. ومن المتوقع أيضا حركة رياح نشيطة على مناطق القاهرة الكبرى، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق أقصى جنوب البلاد.

درجات الحرارة غدا

من المتوقع أن يكون حالة الطقس غدا على القاهرة الكبرى العظمى 34 درجة والمحسوسة 37 درجة، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 31 درجة والمحسوسة 34درجة، السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء العظمى 32 درجة والمحسوسة 35 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 39 درجة، و المحسوسة 43درجة، وشمال الصعيد العظمى 37 درجة وال محسوسة 39 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 45 درجة والمحسوسة 46 درجة.

حالة الطقس

حالة الطقس اليوم

القاهرة العظمى 36  درجة والصغرى 25 درجة، الاسكندرية العظمى 32 درجة والصغرى 25 درجة، سوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة، شرم الشيخ وجنوب سيناء العظمى 39 درجة والصغرى 32 درجة، قنا العظمى 46 درجة والصغرى 28 درجة، أسوان العظمى 46 درجة والصغرى 30 درجة.

تم نسخ الرابط