الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط مسجلين خطر بتهمة السطو على منزل وإطلاق النار على صاحبه بالدقهلية

مسجل خطر
مسجل خطر

تمكن رجال الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على المتهمين بالسطو على منزل في قرية منشأة الجمال التابعة لمركز منية النصر، لسرقته، وإصابة مالكه بطلقات خرطوش، كما قررت جهات التحقيق تجديد حبسهم 15 يوم على ذمة التحقيق.

ضبط المتهمين بالسطو على منزل بالدقهلية

تعود تفاصيل الواقعة،  عندما  تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا  يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر، من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى سعد حامد سعد إبراهيم، 30 عامًا، مصابًا بطلقات خرطوش متفرقة بالجسد.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث المركز لمحل البلاغ، وبسؤال المصاب أكد أنه فوجئ في الساعة الثالثة فجرًا بدخول 3 أشخاص مسلحين يقتحمون منزله، بغرض السرقة، و أطلقوا عليه أعيرة نارية، وأحدثوا إصابته.

وعلى الفور تحركت وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان الواقعة، وتم تحديد هوية المتهم الأول، ويدعى إبراهيم م.ر.خ. 29 عامًا، وشهرته إبراهيم ميزانية، مقيم في قرية مصر الجديدة بالجمالية، ومسجل سرقات عامة، كما تم ضبط المتهم الثاني ويدعى محمد ع.م.ع. 32 عامًا، مقيم في قرية مصر الجديدة بالجمالية، أثناء محاولته استئجار شقة بنطاق قسم ثان دمياط، و المتهم الثالث ويدعى محمد م.ع.ال. 30 عامًا، عاطل، مقيم بقرية العزيزة مركز المنزلة، وأثناء مواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضا: حبس عاطل بحوزته مواد مخدرة يدير بؤرة إجرامية في كرداسة

تم نسخ الرابط