الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فيوتشر يعلن فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن فيوتشر، فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت لاعب الفريق، بعدما ظل في العناية المركزة لمدة 9 أيام، عقب سقوطه المفاجئ في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

وأشار مودرن فيوتشر، في بيانه الرسمي، إلى أن اللاع استرد الوعي بشكل جزئي، ولكن حتى الآن لا يزال تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية.

تصريحات سابقة لرئيس مودرن فيوتشر

كان وليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر، أوضح في وقتٍ سابق، تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، والراقد بالمستشفى منذ اليوم الأول في رمضان، بعد توقف عضلة قلبه، وسقوطه المفاجئ أثناء مباراة الاتحاد السكندري.

وكشف دعبس في تصريحاته إعلامية، أن هناك مشاكل في الرئة تمنع رفع أحمد رفعت من علي جهاز التنفس الصناعي، لأنه لا يحصل على الكم الكافي من الأكسجين بدونه، ويجب أن يتم الأمر تدريجيًا.

وأضاف «نتمنى أن تتحسن الأمور خلال اليومين المقبلين وأن نحظى برد فعل أفضل من الرئة حتى نتمكن من إبعاده عن أجهزة التنفس الصناعي».

وردًا على تدخل محمد صلاح لعلاج اللاعب قال: «نقدر محمد صلاح ولكن لا صحة لتواصله معي بشأن أحمد رفعت».

وأكمل «أحمد رفعت ابن من أبناء النادي ونحن قادرون على علاجه ولا يمكننا الهرب من المسؤولية، حالة اللاعب لا تسمح بنقله وحاولت نقله لمستشفى آخر بالفعل وبسيارة مجهزة، ولكن لم نستطع».

وسقط أحمد رفعت مغشيًا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري، وفيوتشر بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري المصري يوم 11 مارس.

تم نسخ الرابط