الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ناهد السباعي: "والدتي أصرت على تجميد بويضاتي وعملنا مسجد لهيثم أحمد زكي"

ناهد السباعي
ناهد السباعي

علقت الفنانة ناهد السباعي على الأخبار التي تم تداولها بشأن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي أنه رحل في صمت وغياب نجوم الفن عنه، إلى جانب حديثها عن عملية تجميد البويضات.

قالت ناهد السباعي خلال لقاءها في برنامج “حبر سري”، إنها تحدثت مع هيثم أحمد زكي قبل وفاته بأسبوع، مشيرة إلى أنه كان يمر بوحدة بسبب وفاة والده ووالدته وأجداده، مشددة على أن آخر مكالمة جمعتهما كانت للاطمئنان عليها خلال وجوده في أحد المهرجانات السينمائية.

وأكدت أنها استقبلت الخبر بحزن شديدة، قائلة: “عملنا مسجد باسمه، بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة وبالمجال الفني”.

ناهد السباعي عن تجميد البويضات

أما عن تجميد بويضاتها، قالت ناهد السباعي، إنها جمدت بويضتها ولم تعلن عن ذلك، ولكنها كانت ردت على هذا السؤال في أحد البرامج الفضائية، مشددة على أنها لم تشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة، وأضافت أن والدتها هى التي أصرت على تجميد بويضاتها، وأنها شعرت بعد وفاة والدتها بإحساس الأمومة، حيث إنها كانت والدتها في الحياة، ولم يبق لها شخص تهتم به، مضيفة: “نفسي يكون عندي طفل أو طفلة”.

وعن موافقتها على المشاركة في عمل عن المثلية الجنسية، أكدت أنها لا توافق أن تقدم فيلم عن المثلية الجنسية، وأن الله ذكر قوم لوط ولا بد أن نتقبلهم، قائلة: “أنا قولت إنهم موجودين مغلطش.. ولو اتعرض عليا فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل لأنه بعيد عني.. مش هشارك في عمل يروج لهم”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط